شركة كشف تسربات المياة بجدة

شركة معتمدة من شركة المياة الوطنية مع الضمان على الاصلاح خصم خاص 35%

نقوم بكافة الحلول الممكنة بصورة امنة وسليمة تماما دون تعريض منازلكم او صحة اسرتكم إلي اي مشاكل من شأنها ان تسبب مشاكل لكم, حيث نقوم بإستخدام ادوات الكشف عن التسربات الخاصة بالمياة بصورة امنة تماما ولا تضر بصحتكم او صحة افراد اسرتكم, كما ان المركبات التي نقوم بإستخدامها طبيعية تماما ولا تسبب اي اضرار علي الصحة اواساس المنزل, ويكون ذلك بسبب إمتلاكنا في شركتنا معامل خاصة نقوم فيها بتجربة جميع المركبات المستخدمة والتي نقوم بتجربتها اكثر من مرة بنظام للتأكد من سلامتها بأفضل شكل يتمني اصحاب المنازل والعملاء سواء الحالين او الجدد الحصول عليها, حيث إننا نستخدم ادوات ومنتجات حاصلة علي شهادة الصحة واكبر درجات الامان لتقديم افضل اشكال الخدمات والمساعدة لمنازلكم ولعملاءنا الكرام, كما إننا نمتلك عدد كبير من العاملين في شركتنا والذين يقوموا بتقديم الخدمات المتعددة والمختلفة لعملاءنا.

كشف تسربات المياة بجدة

نقدم إليكم في موضوع اليوم خدماتنا المتنوعة في مجال كشف تسرباتا لمياة, فمن المعروف ان المياة تعتبر جزء اساسي في حياتنا ويتم إستخدامها في جميع الظروف والاحوال, حيث إننا نعتمد علي افضل الاشكال من الخدمات في تقديم الحلول لمشاكل التسربات المتعددة في منازلكم والمنشأت العامة, حيث لدينا عفريق عمل مختص في حل جميع مشاكل تسربات المياة بأفضل الاشكال واحدثها علي الاطلاق المستخدمة في العالم, حيث نقوم بتجربة جميع الادوات المستخدمة لشركتنا من قبل العاملين في معامل شركتنا الخاصة بنا والتي نتأكد فيها من صحة وسلامة جميع الادوات ومنتجات شركتنا للتأكد من تقديم افضل اشكال وانواع الخدمات لمنازلكم ولخدمة عملاءنا الكرام, كما إننا نعمل في المجال منذ عشرات السنين والتي جعلت لنا الخبرة الكافية في المجال حتي نقوم بتقديم افضل انواع الحلول لمشاكل تسربات المياة لكم, حيث نمتلك فريق مختص من العاملين في الشركة نقوم بتدريبهم بشكل مستمر طوال اوقات السنة علي ايدي خبراء ومتخصصين في المجال لديهم الخبرة والدراية الكافية بجميع مشاكل التسربات, حيث إننا نقوم بإستخدام ادوات امنة تماما علي الصحة والتي نضمن لكم عدم تعريض منازلكم إلي اي اخطار من مشاكل الانهيار او تعريض منزلكم إلي مشاكل اخري, حيث نمتاز عن الشكرات المنافسة لنا بتقديم افضل انواع الخدمات التي يبحث عنها العملاء دوما للقيام بما تحبونه وللحصول علي ثقتكم الغالية التي دوما ما نبحث عن تحقيقا بأفضل شكل ممكن.

افضل شركة كشف تسربات المياه بينبع

يقول المولى عز وجل في كتابه العزيز “وخلقنا من الماء كل شيء حي” فعلينا الحفاظ على نقطة المياه لأنها حياة، ولا نتركها تتسرب فنفقدها ونفقد جمال المباني والمنشأة التي تتشوه عند تسرب المياه بداخلها، ومن هنا تأتي أهمية شركة كشف تسربات المياه التي تكتشف الأسباب المؤدية إلى تسرب المياه، وتعالجها بالطرق المتطورة وبدون تكسير بالجدران والأرضيات.

خطة عمل شركة كشف تسربات المياه:

تعد شركة كشف تسربات المياه من أفضل الشركات التي تعمل بهذا المجال، فعند الاستعانة بالشركة يذهب فريق المعاينة على الفور إلى مكان العميل للوقوف على سبب التسريب، ويتم الكشف باستخدام الأجهزة الحديثة المستوردة من الخارج، والبدء على الفور في العلاج وعدم تكليف العميل إلا المبالغ الضئيلة لأن الشركة تنافس بجودة عملها وبأسعارها الشركات الأخرى العاملة بنفس المجال.

وتقدم الشركة الضمان لمدة لا تقل عن ستة أشهر على الإصلاح الذي يتم من خلالها، وكلما كان تحديد مكان التسريب بالضبط كلما كانت تكلفة الإصلاح أقل، وسرعة استجابة الشركة لطلب العميل تقلل من الخسائر بالمكان.

لما يستعين العميل ب شركة كشف تسربات المياه؟:

هناك بعض العلامات التي تؤكد على وجود تسربات، وخاصة بالأسقف والجدران والمسابح والخزانات العلوية والمطابخ ودورات المياه، وهي التي تجعل العميل يستعين بالشركة، وتأتي تلك العلامات على النحو التالي:

  • بالرغم من عدم مقدرة العميل على تحديد مكان التسريب أو طريقة إصلاحه إلا أنه يعلم وجود التسريب عند رؤية الفطريات والعفن المنتشر على الجدران، وعند وجود التشقق والتلف بدهان الحائط، ووجود بقع الرطوبة منتشرة بشكل ملحوظ على الجدران.
  • رؤية بعض المياه المتراكمة حول قاعدة الحمام، ويمكن سماع صوت التسريب وخاصة أثناء الليل، وتنقيط الماء من سقف الحمامات والمطبخ.
  • عند الحرص على قراءة عداد المياه قبل مغادرة المنزل لبضع أيام، وقراءته بعد العودة، فسيجد العميل القراءة ثابتة في حال عدم وجود تسربات، ولكن عند وجود التسريب فسوف يجد الاختلاف ما بين القراءتين.
  • الحرص على قراءة عداد المياه ليلاً وقبل الخلود إلى النوم، وقراءته عند الاستيقاظ، وعند وجود اختلاف بين القراءتين دل هذا على وجود تسربات.
  • المقارنة ما بين قراءة العداد حالياً وقراءته في نفس الوقت من العام الماضي، وإذا وجد اختلاف في كمية الاستهلاك فإن المياه تتسرب ولابد من الاستعانة ب شركة كشف تسربات المياه.

الحلول المثالية مع شركة كشف تسربات المياه:

اكتشاف تسربات المياه يحتم على العميل الاستعانة الفورية بإحدى شركات تسربات المياه، والتي تأتي على رأسها شركة كشف تسربات المياه، فلا يجوز أن يخاطر العميل بوقته وماله ومجهوده مع شركة مغمورة ليس لديها من الخبرة ما يؤهلها إلى العمل الجيد، وخاصة أن شركتنا تمتلك الفنيين أصحاب المؤهلات الأكاديمية والخبرة والكفاءة، ويضعون الحلو الجذرية للقضاء على المشكلة تماماً.

تقدم الشركة الخدمة بمنتهى المصداقية والأداء المميز وبالأسعار المناسبة لكافة الطبقات، ويتماشى العمل بالشركة مع التطور والتقدم في مجال كشف تسربات المياه على مستوى العالم، مستخدماً المعدات والتقنيات التي تساهم في تقديم الخدمة على الوجه الأكمل، وتستند على فريق من المهندسين والفنيين والعمال المؤهلين لوضع الحلول وعلاج التسربات الخفية والظاهرة، وكلها من الأمور التي تثبت التفوق المهني والعلمي.

شركة كشف تسربات المياه تعتمد على بعض القيم لتستمر سمعتها جيدة ومميزة بين الشركات المنافسة، فالشركة تعتمد طوال الوقت العروض الحصرية والأسعار التنافسية، وتحرص على الدقة والسرعة في العمل لعدم إهدار وقتها ووقت العميل، ويتسم طاقم العمل والقائمين على الشركة بالنزاهة والشفافية والمصداقية، وتقدم الدعم الفني للعملاء القدامى والجدد، ولا يخلو العمل من الالتزام لكونه مصدر التقدم والانتشار، وتمتلك الشركة مجموعة من الأجهزة المعتمدة على التقنيات الحديثة لتحقيق التوازن ما بين المهاة المهنية والعلم.

العلاج الجذري لتسربات المياه بالحمامات والمطبخ:

  • انطلاقاً من تقدير قيمة العلم يستخدم الفنيين التقنيات الحديثة للمعاينة بدون اللجوء إلى التكسير، ويكتشفوا المكان المسبب لتسرب المياه بكل دقة.
  • القيام بعلاج السبب ويمكن تغير المواسير إذا كانت متآكلة وهي السبب في المشكلة.
  • الحرص على علاج ما لحق بالجدران من تشوهات بسبب تسربات المياه، ومن أمثلته تشوه الأرضيات والأسقف والجدران.
  • حرصاً من شركة كشف تسربات المياه على أموال العميل وعدم العودة إلى نفس المشكلة مرة أخرى يقوم العمال بالعزل بالأماكن التي تحتاج إلى ذلك.

علاج تسربات المياه بالخزانات السفلية والعلوية:

تعتمد بعض المباني على وجود خزانات المياه السفلية والعلوية لتخزين المياه لاستخدامها في بعض من أغراض الحياة اليومية، وعند تعرض تلك الخزانات للتسريب تتعرض المياه بالداخل للتلوث، وتتعرض المباني للتشوه الذي يؤدي إلى الانهيار عند ترك المشكلة وعدم علاجها، ويأتي دور شركة كشف تسربات المياه لتعالج مشكلة التسربات السفلية على النحو التالي:

  • الخطوة الأولى تتمثل في المعاينة لمعرفة سبب التسرب بالخزانات السفلية، وسوف يكون بسبب تلف في طبقة من طبقات الخزان الموجودة بالجدران أو الأرضية.
  • الحرص على إفراغ الخزان من الماء الموجود بداخله.
  • العمل على عزل الجدران والأرضيات بالمواد العازلة القوية والمناسبة والتي تقي الخزان من تكرار المشكلة.
  • بعد الجفاف التام للمادة العازلة يتم تطهير الخزان ووضع المياه فيه، والتأكد من انتهاء المشكلة بصورة نهائية.

وعن علاج تسربات المياه بالخزانات العلوية فيأتي على النحو التالي:

  • تأتي خطوة المعاينة الدقيقة للخزان العلوي لمعرفة السبب.
  • يفرغ الخزان من المياه ويجفف.
  • القيام بعزل الخزان بالمواد المناسبة.
  • الانتظار بعض الوقت لتجف المادة العازلة.
  • تجربة الخزان للتأكد من انتهاء المشكلة.

الأجهزة المستخدمة في شركة كشف تسربات المياه:

تمتلك الشركة مجموعة من الأجهزة الحديثة التي تساعد في توفير كل من المال والجهد والوقت، ولا يحتاج اصلاح سبب التسربات إلى تشويه أو تكسير بالمكان، والكشف الدقيق لمكان التسريب واصلاحه بمنتهى الدقة والسرعة، وتوفر الأجهزة عوامل السلامة والأمان.

  • تستخدم شركة كشف تسربات المياه جهاز كشف متطور يعمل بغاز الهيدروجين.
  • جهاز يرسل الموجات الكهرومغناطيسية بداخل المواسير لكشف مكان التسريب، وهو جهاز الحقل الكهرومغناطيسي.
  • جهاز قياسات الضغط.
  • جهاز يسمع العمال من خلاله أصوات تسربات المياه ويعرف باسم جهاز الميكروفون الأرضي.
  • الجهاز المدعم بشاشة لرؤية مكان التسربات، ويعمل من خلال ارسال ترددات مرسلة إلى مواسير المياه، ويعرف باسم جهاز الذبذبات الترددي.
  • جهاز الكاميرا الحراري.
  • اصدار اهتزازات باستخدام غاز النيتروجين تكشف مكان التسربات بمنتهى الدقة، ويعرف باسم جهاز الأكوافون وهو من الأجهزة المستخدمة للتقنية الحديثة.

وختاماً توفر شركة كشف تسربات المياه خدمة عملاء تحرص على العمل على مدار الساعة وخلال العطلات الأسبوعية والرسمية، وترد على كافة الاستفسارات وتستمع إلى الاقتراحات والنقد بصدر رحب، وتلتزم الشركة بمواعيد المعاينة الأولية ولا تكلف العميل المال في حالة عدم وجود مشكلة تستدعي الإصلاح.

الشركات المعتمدة لدى شركة المياة الوطنية بينبع , شركة معتمدة لدى شركة المياة الوطنية , حل ارتفاع فاتورة المياة بينبع

لماذا نحن شركة كشف تسربات المياة

بالتأكيد ان العديد من الشركات داخل المملكة العربية السعودية بالكامل وبالاخص في مدينة ينبع تختص بمشاكل تسربات المياة المتعددة مما يجعل الاختيار بالنسبة للعملاء صعب نوعا ما, إلا اننا في هذه الفقرة سوف نشرح ونعرض عليكم اهم المميزات والخصائص التي تجعل من شركتنا الاختيار الامثل والافضل لكم عند الإختيار والاتصال بنا حيث نقوم بتقديم افضل الحلول واكثرها امان لعملاءنا الكرام ويكون ذلك لعدة اسباب مختلفة, منها خبرتنا الطويلة في مجال كشف تسربات المياة حيث إننا نقوم بخدمتنا من قبل بعشرات السنوات وهذا ما يجعل خبرتنا في المجال والحلول السريعة والامنة اكثر من غيرنا من الشركات الاخري لضمان تقديم افضل الحلول والانواع إلي عملاءنا بالشكل المطلوب الذين يبحثون عنه دوما, كما إننا نمتلك عدد كبير من العمال في شركتنا يقوم متخصصون في المجال لديهم خبرة طويلة وكافية بتدريبهم بشكل مستمر للتأكيد علي جودة الخدمة التي نقوم بتقديمها إليكم للحصول علي ما يرضيم وما تفضلون الحصول عليه بأبسط الطرق وارخص الاسعار في المجال والذي نمتاز فيه عن غيرنا. كما إننا نمتلك سيارات مخصصة للشركة والتي تقوم بنقل كافة عمالنا إلي منازلكم بأكبر سرعة حيث نقوم بتقديم خدمتنا في مدينة ينبع لتشمل جميع ضواحيها وشوارعها بأفضل شكل واسرع طريقة ممكنة, كما إننا نمتاز بمساحات واسعة وشاسعة للسيارات المخصصة لنقل العمال والتي نقوم فيها بتوصيل عمالنا إلي منازلكم بأسرع وقت ممكن والذي يضمن لكم الحصول علي افضل شكل وجودة لخدمتنا المختلفة والمتعددة. حيث يتكو نالسيارات مخصصة لنقل العاملين بكافة الادوات المستخدمة في عملية علاج مشاكل تسربات المياة وكشفها, كما إننا نمتلك عدد من المعامل في مقر الشركة الخاصة بنا والتي نقوم فيها بتجربة كافة الادوات والمركبات المستخدمة في عمليات كشف التسربات بأفضل شكل ممكن, حيث إننا نقوم بإستبعاد اي مواد كيميائية او عضوية تدخل في المركبات الخاصة بنا في عمليات كشف التسربات من خلال تجربة كافة المواد بأكثر من شكل ممكن, كما إننا نقوم بعملية الاعتماد علي المواد المستخدمة في عملية كشف التسربات بأفضل صورة ممكنة والتي تضمن التعامل الامن والسليم مع مشاكل التسربات ونعتمد علي مركبات الطبيعية والحاصلة علي شهادات الصحة والامان بأفضل شكل وصورة في المجال حيث نعتمد دوما علي تحقيق اعلي درجة من درجات الرضا للعملاء.

جهاز كشف تسربات المياة

حرصا منا علي تقديم افضل شكل للخدمة نقوم بإستخدام جهاز كشف تسربات المياة بدون تكسير او عمليات حفر عشوائية والتي تقوم بها الشركات الاخري مما يسبب مشاكل وردود افعال سيئة لدي العملاء من هذه الشركات. حيث يوفر هذا الجهاز الاحدث في العالم الكثير من الجهد والوقت سواء للعلماء او العاملين في شركتنا بأفضل شكل وصورة ممكنة, حيث إننا نقوم بعملية حفر دقيقة وتكسير في اقل الحدود لعدم تعطيل الحياة في منازلكم كما اننا نقوم بإرسال الجهاز ومعه خبير في كيفية عمله لضمان افضل النتائج التي تتمنوها من شركتنا, حيث إننا نقوم بعملية الكشف عن التسربات الخاصة بالمياة من خلال إستخدام هذا الجهاز بالشكل السليم والمضمون, حيث إننا نمتلك الخبرة الكافية في كيفية التعامل مع كافة مشاكل التسربات الخاصة بالمياة, حيث إن الخبير المختص يقوم بتشغيل جهاز كشف التسربات بدون تكسير من خلال تمرير الجهاز علي الحوائط والجدران في الغرف الخاصة بمنازلكم للتأكد من تحديد مكان التسرب الخاص بالمياة بشكل دقيق للغاية مما يضمن لكم عدم التعرض إلي مشاكل اخري من شأنها ان تسبب مشاكل وضيق للعملاء, حيث يقوما لمختص بتمرير الجهاز وغرسال ذبذبات واشارات علي الشاشة الخاصة بالجهاز حيث يتم التعرف علي مكان وجود التسريب الخاصة بالمياة بدقة عالية وبدون اي مجال للأخطاء حيث تعل هذه الطريقة علي تحديد دقيق وتقوم بتوفير الوقت والهد بالشكل المثالي لعملية الحفر المستخدمة, حيث بعد تحديد مكان التسريب والمشاكل يقوم العاملون في شركتنا بالقيام الفوري بحل المشكلة من خلال القيام بما تم تدريبهم عليه بأفضل شكل والعمل علي حل المشكلة بأسرع طريقة ممكنة وتعتبر هذه الطريقة المستخدمة من خلال جهاز كشف التسربات في المنازل من افضل واحدث الطرق في العالم للقيام بحل مشاكل تسربات المياة بدون اي مشاكل او القيام بعملية الحفر والتكسير الغير مدروسة مما يسبب مشاكل كبيرة لأصحاب المنازل.

كشف تسربات الاسطح بجدة

كشف تسربات الحمامات بجدة

تعتبر الحمامات من اكثر الغرف في المنزل التي تكون اكثر عرضه لمشاكل تسربات المياة المتعددة والمختلفة بأكثر من شكل ويكون ذلك بسبب عدة نقاط ابرزها ان الحمامات تكون دوما اكثر عرضه للتعرض لمشاكل التسربات المختلفة بأكثر من طريقة, بسبب احتواء الحمامات لفترات طويلة علي المياة سواء علي الارضيات او الجدران والحوائط, حيث تتجه المياة إلي اعلي وتتصاعد علي هيئة ابخرة من المياة الساخنه المستخدمة من الاستحمام والاغتسال خاصة في فصل الشتاء والمياة الدافئة مما يجعلها تستقر علي الاسقف وتتساقط علي الارضيات حيث تقوم الجدران والحوائط بخلاف الارضيات بإمتصاص لجميع هذه المياة مما يجعلها تقوم بتخزينها بالداخل وتتفاعل هذه المياة بأكثر من شكل ممكن مع مواد البناء والمواد الكيماوية والتي تسبب العديد من المشاكل والامراض بأكثر من طريقة ممكنة والتي تنتج عنها الكثير من الامراض الخطيرة علي الصحة بخلاف الخطر الذي تسببه لأساس المنزل علي المدي البعيد حيث تتسبب المياة في الجدران إلي هشاشة المبني بالكامل وتحديدا الغرف من الحمامات والمطبخ وغيرها وتسبب مشاكل صحية خاصة علي الجهاز التنفسي بالأمد البعيد وبعد فترة. كما اننا نمتلك فريق مختص بعلاج كافة مشاكل تسربات المياة في الحمامات بأفضل الطرق والاساليب العالمية والتي تضمن لكم الرضا الكامل والتام للخدمة التي يتم تقديمها إليكم من خلالنا.

تتعرض الحمامات لتسربات المياه نظراً لاستخدام الماء بصورة مستمرة بداخلها، وهو ما يؤدي إلى زيادة الرطوبة فيقع الطلاء والأسقف وتتشوه الجدران لحدوث الشروخ والتشققات، وتتفاقم المشكلة إذا استمر التسرب فتتآكل الخرسانة وأسياخ البناء مما يؤدي إلى هلاك المباني في الكثير من الأحيان، ولكن شركة كشف تسربات الحمامات تستطيع علاج التسربات وما ينتج عنها إذا تم الاستعانة بها في الوقت المناسب.

مظاهر تسربات الحمام:

هناك العديد من المظاهر التي تؤكد وجود تسرب بالحمام سواء كانت بالحمام الخاص أو بحمام الجار، وعلينا ملاحظة ذلك حفاظاً على المكان من التشوه والتصدع، ومن أهم المظاهر ما يلي:

  • ظهور الشروخ والتشققات بسقف الحمام إذا كان العيب من عند الجار، وقد يحدث تنقيط ماء من السقف إذا زاد التسرب، وفي هذه الحالة على الجار الاستعانة ب شركة كشف تسربات الحمامات لسرعة العلاج ووضع العازل المتين.
  • تسرب المياه نتيجة صدأ وتلف مواسير الصرف والوصلات والصنابير.
  • تسرب المياه في حالة وجود الفتحات والثقوب بالأرضيات.
  • غلاء فواتير المياه الشهرية بصورة مبالغ فيها.

طرق عزل الحمامات:

  • استخدام البيتومين على البارد: البيتومين من المواد شديدة الفاعلية والقوة وخاصة أنها تعزل الرطوبة وتقي المكان من تواجد الحشرات والروائح الكريهة، ولا تتلف إذا تم استخدام المياه بطرقة سليمة، ويتم توزيعها على الجدران والأسطح لتقي الحمامات من التصدع والشقوق الناتجين من تسرب المياه.
  • العزل باستخدام الخشب: يقوم العمال برص ألواح من الخشب لصنع السقف، ويليه تثبيت الوصلات والمواسير ومن ثم وضع طبقة من الاسمنت والرمل (المحارة)، وتوضع طبقة من البيتومين ويليها السيراميك كطبقة أخيرة، ولابد من سد الفراغ بين المواسير والجدار لعدم تسرب المياه من خلالها.
  • العزل قبل البدء في السباكة: يمكن العزل باستخدام الروبة المصنوعة من الأسمنت (اللياسة)، أو استخدام البولي يوريثان، أو العزل باستخدام الدهان، واستخدام الرقائق المصنوعة من البلاك، أو مادة البيتومين.
  • دهان الإكريلك: من أرخص الطرق المستخدمة بالحمامات والمطابخ لعزل الماء المتسرب عن الجدار، وبالتالي لا تتلف المباني ولا تتآكل الخرسانة.
  • الأنسومات: لفائف الأنسومات العازلة للمياه بصورة رائعة فيتم تنظيف الحمام وصنفرة الجدار والسقف، والتجفيف التام ووضع المحارة بطريقة متميزة، وأخيراً وضع اللفائف ومن بعدها السيراميك.

وفي النهاية ننوه أن أسعار علاج تسربات الحمامات وعزلها يختلف باختلاف المادة العازلة وفاعليتها وجودتها، واختلاف الشركة القائمة بالعمل، ومع شركة كشف تسربات الحمامات نجد أفضل الأسعار والجدية في العمل.

 

كشف تسربات المسابح بجده

تعتبر المسابح في المنازل والمنشأت العامة من اهم اشكال الديكور المستخدمة حديثا لأصحاب المنازل, حيث تعتبر قطعة جمالية تعطي طابع ترفيهي وملكي في المنزل, ولكن لا نشغل بالنا بالقطع الداخلية المتكونة منها هذه المسابح من مواتير ومواسير مياة ومضخات تقوم بضخ المياة بقوة وبشكل مستمر في المسبح لتقوم بتدفئة المياة, وجميع هذه المحتويات في لامسبح تكون متصلة دوما بالكهرباء مما يزيد من خطر التعرض لإصابات قوية لا قدر الله, لذلك ننصح دوما اصحاب المسابح بالتأكد الدوري وعمل فحص شامل بأكثر من شكل لقطع المسبح المختلفة من خلال المتخصصون, حيث يمكنك الإتصال بشركتنا في الارقام الخاصة بنا لنقوم بعملية الفحص الدوري والشامل لمحتويات مسابحكم بأكثر من طريقة امنة تماما مما يعني الحفاظ علي ارواحكم بأفضل واامن الطرق الممكنة والتي تضمن لكم السلامة التامة لكم ولأسرتكم, ولا ننصح ابدا القيام بأي تأخير في حالة وجود مشاكل بمسابحكم, حيث يمكن التعرف علي مشاكل التسربات الخاصة بمسابحكم من عدة نقاط يمكن ملاحظتها بوضوح بدون الحاجة إلي متخصصون والتي تعني ان مسبحكم يعاني من العديد من اشكال التسربات الخاصة بالمياة بأكثر من شكل, مثل وجود وملاحظة تشقق وشقوق مختلفة في المسبح الخاص بكم في الجدران والارضيات الخاصة به مما يعني وجود مشكلة يجب حلها بسرعة, وايضا يمكن ملاحظة إرتفاع في فواتير المياة والكهرباء والذي تعني وجود مشاكل في تسربات المياة والشبكة الداخلية للمسبح في المواسير والمواتير ومضخات المياة المسئولة عن تدفئة المياة وضخها بقوة كبيرة في المسبح بأكثر من شكل. وبخلاف ذلك يمكن ملاحظة إرتفاع غير مبرر لفواتير الكهرباء والمياة لمنازلكم والتي تعني بالضرورة وجود مشاكل في الشبكات الداخلية والمواسير ومواتير المياة لمنازلكم والتي يجب سرعة إتخاذ الاجراءات لحلها لضمان السلامة لكم ولأفراد اسرتكم, حيث من المعروف ان مشاكل تسربات المسابح المتعددة من الممكن ان تؤدي لا قدر الله إلي انهيار المبني والمنزل بالكامل, بل ان الصمت عن حل المشكلة وعدم الإسراع في الاتصال بشركتنا للقيام بحلها يؤدي إلي العديد من المشاكل الاخري مثل تمدد المشكلة وتوسعها لتشمل المناطث المحيطة والمباني الاخري والتي تجعل حلها اصعب.

شركة كشف تسربات المسابح

لا تخلو الأندية والمدارس والجامعات من المسابح لممارسة رياضة السباحة، كما تهتم بعض الأسر بوجود المسبح بالبيت، ويلاحظ البعض نقص في مياه المسبح بسبب تسرب المياه داخل التمديدات أو الجدار، وفي هذه الحالة لابد من الاستعانة ب شركة كشف تسربات المسابح لمعرفة أسباب التسرب، ويتم الإصلاح والصيانة على الفور لحماية المكان وعدم إهدار المياه.

أهمية كشف تسربات المسابح وطرق العلاج:

تعد تسربات المسابح من تسربات المياه الخفية لذا تعد أخطر أنواع تسربات المياه، فلا يستطيع الفنيين أو العمال معرفة أسباب التسرب بالعين المجردة، ولكنهم يستخدمون خاصية الضغط بالنيتروجين فيتم عمل سدادات لكافة الأماكن المفتوحة والفلاتر، ويتم ضغط المواسير الموجودة بالمسبح بغاز النيتروجين، فتظهر أماكن التسربات وتعالج بالتقنية الحديثة، ولكنها من الطرق المتعبة لاستخدام التكسير أثناء العمل.

وهناك طريقة أخرى لعلاج تسربات المسابح وهي عزل المسبح بمواد ألمانية الصنع، وذلك بعد معرفة مكان التسرب باستخدام الأجهزة الإلكترونية، وهي من الطرق التي تساهم في الصيانة والعلاج والإصلاح وبدون تكسير، وتكمن خطورة الاستمرار في التسرب فيما يلي:

  • الهبوط في أرضية الأماكن أو الأحواش القريبة من المسابح.
  • ظهور الفواصل والتشققات في المباني.
  • ظهور الشروج بالجدار.
  • التفاعل بين الماء المتسرب ومواد بناء المسبح ينتج عنه البكتريا والجراثيم التي تؤدي إلى ظهور بعض الأمراض الجلدية على أجسام من يرتاد المسبح.

عزل المسابح من شركة كشف تسربات المسابح:

  • البيتومين: عبارة عن لفائف توضع على الخرسانة التي تستخدم في بناء جدار المسبح، وتعود أهميتها إلى قوتها فلا تتسرب المياه من خزان المياه إلى المسبح والعكس.
  • رش البيتومين: ترش تلك المادة قبل البدء في وضع السيراميك، وتعد من المواد التي تدخل في البناء لعازل مانع لتسرب المياه في المستقبل، ويكون الرش على الجدار والأرض ويترك ليجف، وترش مرة أخرى حرصاً من الشركة على قوة العزل.
  • البرايمر: يتم دهان المسبح بالبرايمر وبعد جفافه يتم دهانه بالبيومتين لضمان عدم تسرب المياه، وهذه الطريقة هي الأكثر انتشاراً في مجال عزل المسابح.

الحفاظ على المسابح من تسرب المياه:

علينا أخذ الاحتياطات للحفاظ على المسابح من تسربات المياه فنستعين ب شركة كشف تسربات المسابح للقيام بالصيانة الدورية، والحفاظ على الموتور والمضخات من التلف.

متابعة كمية المياه الموجودة بالمسبح لأن نقصانها دليل على وجود التسريب، ولابد من تنظيفها وتعقيمها من الميكروبات والأتربة باستمرار، حتى لا تعرض البشر للأمراض والأوبئة.

وأخيراً نذكر أنه لا غنى عن شركتنا للحفاظ على المسابح وعلاج تسربها، وخاصة أنها الشركة الرائدة في هذا المجال، وأنها تقدم الخدمة بالسعر المنافس الذي لا يرهق ميزانية العائلات متوسطة الدخل.

 

 

 

 

كشف تسربات الخزانات بجدة

تعتبر الخزانات بأنواعها سواء الارضية او العلوية من اكثر المباني المستخدمة في البيوت الخاصة بساكني المملكة العربية السعودية بالكامل, حيث تقو مالخزانات بحفظ المياة المستخدمة لأطول فترة ممكنة, لحين إستخدامها ومن الممكن ان توجد بعض الشوائب والمواد الملتصقة بالجدران والارضيات الخاصة بالخزانات لكم مما يعرض سلامتكم وصحة اسرتكم إلي العديد من اشكال الاخطار التي تؤذي الصحة بشكل مباشر وواضح, كما إن شركتنا تقوم بإستخدام العديد من الادوات ومركبات التنظيف عالية الجودة والتي نضمن لكم الحصول علي ما يرضيكم بأفضل شكل ممكن من خدمتنا وادواتنا, حيث إننا نقوم بإستخدام ادوات ومركبات تنظيف وتعقيم عالية الجودة ولا تسبب لأي اضرار علي صحتكم وافراد اسرتكم او حتي اساس المنزل, حيث نقوم المواد الطبيعية المستخدمة في مركباتنا بالكامل بالقضاء علي اي شوائب في المياة وتساعد في الحصول علي مياة نقية تماما بدون اي شوائب بها تؤذي الصحة وتسبب تغيير في طعم ولون المياة بصورة اساسية, حيث نقوم بإستبعاد اي مواد عضوية ومركبات صناعية تدخل في تركيب المواد المستخدمة والتي تسبب لنا العديد من المشاكل علي الصحة حيث إننا نعتمد علي مركبات طبيعية تماما وحاصلة علي شهادة الصحة والأمان بالكامل لضمان الحصول للعملاء علي ما يرضيهم ويحبونه.

عزل الاسطح بجدة

يجب علي اصحاب المنازل والمنشأت في سكنهم بالبداية التأكد من ان المواد الداخلة في بناء الاسطح الخاصة بهم مؤمنة تماما ولا تؤدي إلي اي اضرار او ترعضهم إلي مشاكل بالغة, حيث يفضل ان يتم التأكد من المواد التي تدخل في بناء الاسطح بأفضل طريقة لضمان السلامة التامة لصحة منازلكم, كما إننا نقوم بعمليات العزل الاحدث والمستخدمة في العديد من المنازل الخاصة بعملاء شركتنا الحالين والجدد حيث إننا نمتاز بإستخدام معدات وادوات عزل امنة تماما وتتم عملية العزل المستخدمة في الاسطح لعملاءنا بصورة علمية وحديثة دون تعريض منزلكم إلي اي اخطار فيما بعد بالمستقبل, حيث إننا نقوم بتجربة العديد من اشكال العزل سواء المائي او الحراري في معاملنا الخاصة بالشركة والتي تضمن لكم الحصول علي افضل النتائج من عملية العزل, حيث تدخل مواد البناء الكيميائية الخطيرة ومواد الطلاء المتعددة في بناء الاسطح واساسه مما يجب علي العملاء التاكد من عدم تفاعل هذه المواد مع عوامل المناخ المتعددة والمختلفة والتي تضمن لكم الامان وصحة افضل لأسرتكم دون تعرضهم إلي اي من اشكال الاخطار, حيث تتم عملية العزل من قبل عمالنا بطريقة امنة تماما, كما اننا نقوم بعملية العزل بامن ادوات مستخدمة.

عزل الحمامات بجدة

نقدم لكم خدمتنا في مجال العزل الخاصة بالحمامات والتي تحمي افراد الاسرة من اخطار الامراض بسبب تكون المياة بكثرة ولفترات طويلة في الحمامات وتكو نالبخار الذي تقوم الجدران والحوائط بإمتصاصه مما يسبب مشاكل للمواسير ومواتير المياة لكم ولعائلتكم, حيث إننا نضمن القيام بعملية العزل بأفضل الاشكال واكثرها امانا لعدم تعريضكم او منازلكم إلي اي خطر ممكن ان يسبب مشاكل لكم بأي طريقة.

شات الدعم واتس
أرسال
0553261639