[insert page='leaks-num' display='content']
فريق عمل مدرب
من نحن
separator

حل ارتفاع فاتورة المياة وتقرير معتمد لشركة المياة

ازى تقدر تكشف عن تسرب المياة الموجود بالمنزل

اولا تتصل على الرقم الموجود فى الموقع بيرد عليك مسئول خدمة العملاء بيحدد معاك المشكلة وبعد كدة بيتواصل معاك الفنى لتحديد الوقت المناسب بعد كدة بيكشف الفنى على المكان اللى فيه التسرب ويحدد المكان من خلال الجهاز بدون تكسير بعد كدة بيقوم الفنى باصلاح المشكلة وبكدة مشكلتك انتهت باقل تكاليف وباقل وقت ومجهود .

شركة كشف تسربات المياة بجدة ومكة والطائف لكشف تسربات المياه احدي اكبر المؤسسات المختصة في مجال كشف تسربات المياه والعزل نقدم خدماتنا في نطاق جده ومكة والطائف. بواسطة فريق عمل متخصص ومحترف من مهندسين وفنيين مدربين وذوي خبرة وكفاءة عالية نقدم لك أفضل خدمة ونتابع معك باستمرار لضمان عدم وجود مشكلات اخري. نمتلك أحدث أجهزة الكشف التي تمكننا من تحديد مكان التسرب بكل دقة وتتبعه للوصول للمصدر حيث نعتمد على تقنيات الكشف بدون تكسير للحفاظ على بنية المنزل أو المنشأة. تتنوع الخدمات التي نقدمها ما بين كشف تسربات المياه سواء في المنزل أو الحمامات أو المطابخ أو المسابح وخطوط المياه وايضا تسربات الأسطح الناتجة عن مياه الامطار كما نقدم خدمات العزل المائي ضد التسربات للأسطح وعزل الحمامات وعزل المسابح. نهتم دائما في شركتنا بالجودة والاتقان في العمل ونسعى دوما لتحقيق افضل نتائج لعملائنا والحفاظ على ممتلكاتهم و صحتهم وتقديم حلول مناسبة لكل مشكلة.

الشركات المعتمدة لدي شركة المياه الوطنية بجدة

الشركات المعتمدة لدي شركة المياه الوطنية 

الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية في جدة

شركات معتمدة لدى شركة المياة الوطنية بجدة 

شركة معتمدة لدى شركة المياة الوطنية 

شركة كشف تسربات المياه

يقول المولى عز وجل في كتابه العزيز “وخلقنا من الماء كل شيء حي” فعلينا الحفاظ على نقطة المياه لأنها حياة، ولا نتركها تتسرب فنفقدها ونفقد جمال المباني والمنشأة التي تتشوه عند تسرب المياه بداخلها، ومن هنا تأتي أهمية شركة كشف تسربات المياه التي تكتشف الأسباب المؤدية إلى تسرب المياه، وتعالجها بالطرق المتطورة وبدون تكسير بالجدران والأرضيات.

خطة عمل شركة كشف تسربات المياه:

تعد شركة كشف تسربات المياه من أفضل الشركات التي تعمل بهذا المجال، فعند الاستعانة بالشركة يذهب فريق المعاينة على الفور إلى مكان العميل للوقوف على سبب التسريب، ويتم الكشف باستخدام الأجهزة الحديثة المستوردة من الخارج، والبدء على الفور في العلاج وعدم تكليف العميل إلا المبالغ الضئيلة لأن الشركة تنافس بجودة عملها وبأسعارها الشركات الأخرى العاملة بنفس المجال.

وتقدم الشركة الضمان لمدة لا تقل عن ستة أشهر على الإصلاح الذي يتم من خلالها، وكلما كان تحديد مكان التسريب بالضبط كلما كانت تكلفة الإصلاح أقل، وسرعة استجابة الشركة لطلب العميل تقلل من الخسائر بالمكان.

لما يستعين العميل ب شركة كشف تسربات المياه؟:

هناك بعض العلامات التي تؤكد على وجود تسربات، وخاصة بالأسقف والجدران والمسابح والخزانات العلوية والمطابخ ودورات المياه، وهي التي تجعل العميل يستعين بالشركة، وتأتي تلك العلامات على النحو التالي:

  • بالرغم من عدم مقدرة العميل على تحديد مكان التسريب أو طريقة إصلاحه إلا أنه يعلم وجود التسريب عند رؤية الفطريات والعفن المنتشر على الجدران، وعند وجود التشقق والتلف بدهان الحائط، ووجود بقع الرطوبة منتشرة بشكل ملحوظ على الجدران.
  • رؤية بعض المياه المتراكمة حول قاعدة الحمام، ويمكن سماع صوت التسريب وخاصة أثناء الليل، وتنقيط الماء من سقف الحمامات والمطبخ.
  • عند الحرص على قراءة عداد المياه قبل مغادرة المنزل لبضع أيام، وقراءته بعد العودة، فسيجد العميل القراءة ثابتة في حال عدم وجود تسربات، ولكن عند وجود التسريب فسوف يجد الاختلاف ما بين القراءتين.
  • الحرص على قراءة عداد المياه ليلاً وقبل الخلود إلى النوم، وقراءته عند الاستيقاظ، وعند وجود اختلاف بين القراءتين دل هذا على وجود تسربات.
  • المقارنة ما بين قراءة العداد حالياً وقراءته في نفس الوقت من العام الماضي، وإذا وجد اختلاف في كمية الاستهلاك فإن المياه تتسرب ولابد من الاستعانة ب شركة كشف تسربات المياه.

الحلول المثالية مع شركة كشف تسربات المياه:

اكتشاف تسربات المياه يحتم على العميل الاستعانة الفورية بإحدى شركات تسربات المياه، والتي تأتي على رأسها شركة كشف تسربات المياه، فلا يجوز أن يخاطر العميل بوقته وماله ومجهوده مع شركة مغمورة ليس لديها من الخبرة ما يؤهلها إلى العمل الجيد، وخاصة أن شركتنا تمتلك الفنيين أصحاب المؤهلات الأكاديمية والخبرة والكفاءة، ويضعون الحلو الجذرية للقضاء على المشكلة تماماً.

تقدم الشركة الخدمة بمنتهى المصداقية والأداء المميز وبالأسعار المناسبة لكافة الطبقات، ويتماشى العمل بالشركة مع التطور والتقدم في مجال كشف تسربات المياه على مستوى العالم، مستخدماً المعدات والتقنيات التي تساهم في تقديم الخدمة على الوجه الأكمل، وتستند على فريق من المهندسين والفنيين والعمال المؤهلين لوضع الحلول وعلاج التسربات الخفية والظاهرة، وكلها من الأمور التي تثبت التفوق المهني والعلمي.

شركة كشف تسربات المياه تعتمد على بعض القيم لتستمر سمعتها جيدة ومميزة بين الشركات المنافسة، فالشركة تعتمد طوال الوقت العروض الحصرية والأسعار التنافسية، وتحرص على الدقة والسرعة في العمل لعدم إهدار وقتها ووقت العميل، ويتسم طاقم العمل والقائمين على الشركة بالنزاهة والشفافية والمصداقية، وتقدم الدعم الفني للعملاء القدامى والجدد، ولا يخلو العمل من الالتزام لكونه مصدر التقدم والانتشار، وتمتلك الشركة مجموعة من الأجهزة المعتمدة على التقنيات الحديثة لتحقيق التوازن ما بين المهاة المهنية والعلم.

العلاج الجذري لتسربات المياه بالحمامات والمطبخ:

  • انطلاقاً من تقدير قيمة العلم يستخدم الفنيين التقنيات الحديثة للمعاينة بدون اللجوء إلى التكسير، ويكتشفوا المكان المسبب لتسرب المياه بكل دقة.
  • القيام بعلاج السبب ويمكن تغير المواسير إذا كانت متآكلة وهي السبب في المشكلة.
  • الحرص على علاج ما لحق بالجدران من تشوهات بسبب تسربات المياه، ومن أمثلته تشوه الأرضيات والأسقف والجدران.
  • حرصاً من شركة كشف تسربات المياه على أموال العميل وعدم العودة إلى نفس المشكلة مرة أخرى يقوم العمال بالعزل بالأماكن التي تحتاج إلى ذلك.

علاج تسربات المياه بالخزانات السفلية والعلوية:

تعتمد بعض المباني على وجود خزانات المياه السفلية والعلوية لتخزين المياه لاستخدامها في بعض من أغراض الحياة اليومية، وعند تعرض تلك الخزانات للتسريب تتعرض المياه بالداخل للتلوث، وتتعرض المباني للتشوه الذي يؤدي إلى الانهيار عند ترك المشكلة وعدم علاجها، ويأتي دور شركة كشف تسربات المياه لتعالج مشكلة التسربات السفلية على النحو التالي:

  • الخطوة الأولى تتمثل في المعاينة لمعرفة سبب التسرب بالخزانات السفلية، وسوف يكون بسبب تلف في طبقة من طبقات الخزان الموجودة بالجدران أو الأرضية.
  • الحرص على إفراغ الخزان من الماء الموجود بداخله.
  • العمل على عزل الجدران والأرضيات بالمواد العازلة القوية والمناسبة والتي تقي الخزان من تكرار المشكلة.
  • بعد الجفاف التام للمادة العازلة يتم تطهير الخزان ووضع المياه فيه، والتأكد من انتهاء المشكلة بصورة نهائية.

وعن علاج تسربات المياه بالخزانات العلوية فيأتي على النحو التالي:

  • تأتي خطوة المعاينة الدقيقة للخزان العلوي لمعرفة السبب.
  • يفرغ الخزان من المياه ويجفف.
  • القيام بعزل الخزان بالمواد المناسبة.
  • الانتظار بعض الوقت لتجف المادة العازلة.
  • تجربة الخزان للتأكد من انتهاء المشكلة.

الأجهزة المستخدمة في شركة كشف تسربات المياه:

تمتلك الشركة مجموعة من الأجهزة الحديثة التي تساعد في توفير كل من المال والجهد والوقت، ولا يحتاج اصلاح سبب التسربات إلى تشويه أو تكسير بالمكان، والكشف الدقيق لمكان التسريب واصلاحه بمنتهى الدقة والسرعة، وتوفر الأجهزة عوامل السلامة والأمان.

  • تستخدم شركة كشف تسربات المياه جهاز كشف متطور يعمل بغاز الهيدروجين.
  • جهاز يرسل الموجات الكهرومغناطيسية بداخل المواسير لكشف مكان التسريب، وهو جهاز الحقل الكهرومغناطيسي.
  • جهاز قياسات الضغط.
  • جهاز يسمع العمال من خلاله أصوات تسربات المياه ويعرف باسم جهاز الميكروفون الأرضي.
  • الجهاز المدعم بشاشة لرؤية مكان التسربات، ويعمل من خلال ارسال ترددات مرسلة إلى مواسير المياه، ويعرف باسم جهاز الذبذبات الترددي.
  • جهاز الكاميرا الحراري.
  • اصدار اهتزازات باستخدام غاز النيتروجين تكشف مكان التسربات بمنتهى الدقة، ويعرف باسم جهاز الأكوافون وهو من الأجهزة المستخدمة للتقنية الحديثة.

وختاماً توفر شركة كشف تسربات المياه خدمة عملاء تحرص على العمل على مدار الساعة وخلال العطلات الأسبوعية والرسمية، وترد على كافة الاستفسارات وتستمع إلى الاقتراحات والنقد بصدر رحب، وتلتزم الشركة بمواعيد المعاينة الأولية ولا تكلف العميل المال في حالة عدم وجود مشكلة تستدعي الإصلاح.

 

الشركات المعتمدة لدي شركة المياه الوطنية بينبع , الشركات المعتمدة لدي شركة المياه الوطنية بالباحة , الشركات المعتمدة لدي شركة المياه الوطنية بمكة , الشركات المعتمدة لدي شركة المياه الوطنية بالطائف 

 
 
 
 
مشكلة تسرب المياه

تسرب المياه يعد المشكلة الأبرز التي تهدد المباني وتؤثر علي عمر المبنى وأمانه. وتستنزف الاموال نتيجة الهدر الزائد للمياه وتأثيرها على اقتصاد الافراد بالاضافة للاضرار الأخرى التي تلحق بالمباني مثل التأثير على الاساسات الخاصة بالمباني وحدوث تشققات و تصدعات في الجدران وسقوط وتقشير الدهانات والتاثير على صحة الانسان ايضا.
كل هذه أمور تجعل من مشكلة تسربات المياه أمر بالغ الخطورة على المبنى والافراد. مع شركة كشف تسربات المياه بمكة يمكننا تقديم المساعدة والحل لهذه المشكلة بأحدث أجهزة الكشف التي تحدد مكان التسرب بكل دقة وبدون تكسير عن طريق اصدار موجات تحدد اذا كان هناك تسرب أو كسر في مواسير المياه والسباكة.

كشف تسربات المياة بجدة
لماذا تتعامل معنا؟

فريق عمل مدرب ومتميز من مهندسين وفنيين ذوى خبرة وكفاءة عالية

نستخدم أحدث الاجهزة التكنولوجية فى كشف تسربات المياة بدون تكسير

نقدم لك أفضل خدمة عملاء ومتابعة بعد الإصلاح وضمان ضد التسربات بعد إصلاحها

أسعار مناسبة لكافة الفئات وعروض تناسب الجميع سواء مؤسسات او أفراد

كشف تسربات المياه
اجراءات منزلية تساعدك في تحديد ما اذا كان يوجد تسرب ام لا.
separator

غالبا ما يتم الكشف عن تسرب أكبر أو مجموعة من التسريبات الصغيرة عن طريق عداد المياه الخاص بك. باستخدام عداد المياه يمكنك إجراء فحص تسرب بسيط مع الخطوات التالية:

– تأكد من إيقاف تشغيل جميع المياه داخل المنزل وخارجه. يجب إجراء هذا الاختبار عندما لا يتم استخدام معدات المياه الأوتوماتيكية، مثل وحدات تحكم الري، غسالات الملابس، غسالات الصحون، الخ.
– سجل قراءة عداد المياه، وانتظر 15 دقيقة. كن متأكدا لا أحد يستخدم أي ماء خلال هذا الوقت.
– سجل قراءة العداد مرة أخرى. إذا كان المقياس قد سجل استخدام المياه أثناء الاختبار، قد يكون ذلك بسبب تسرب. تحقق من أن استخدام المياه لا يرجع إلى الأجهزة الصغيرة مثل مرشحات المياه.
هذا الاختبار يساعدك في الكشف اذا كان التسرب كبير. باستخدام هذا الاختبار لا يمكنك التحقق من عدم وجود تسريبات صغيرة داخل المنزل. حتى عندما يتم الكشف عن تسرب، هذا الاختبار لا يشير إلى موقع التسريبات. هناك حاجة إلى مزيد من التحقيق للكشف عن وتحديد جميع التسريبات الهامة. في هذا الحالة تحتاج إلى مختصين لتحديد مكان التسرب بدقة باستخدام أجهزة كشف التسرب وفحص كل تركيبات السباكة والتأكد من كل مدخلات السباكة والصرف المتصلة بالمنزل.

كل هذه أمور تجعل من مشكلة تسربات المياه أمر بالغ الخطورة على المبنى والافراد. مع شركة كشف تسربات المياه بمكة يمكننا تقديم المساعدة والحل لهذه المشكلة بأحدث أجهزة الكشف التي تحدد مكان التسرب بكل دقة وبدون تكسير عن طريق اصدار موجات تحدد اذا كان هناك تسرب أو كسر في مواسير المياه والسباكة.

كشف تسربات المياة
تتنوع الخدمات التى نقدمها وتشمل مناطق جدة - مكة - الطائف
separator
كشف تسربات المياة

كشف تسربات المياه بجده

كشف تسربات المياة

عزل الأسطح بجده

كشف تسربات المياة

كشف تسربات المياه بمكه

كشف تسربات المياة

عزل الأسطح بمكه

كشف تسربات المياة

كشف تسربات المياه بالطائف

كشف تسربات المياة

عزل الأسطح بالطائف

تتنوع الخدمات التي نقدمها في شركتنا فيمتد نطاق خدماتنا بين مدن عدة في المملكة وخصوصا في جده ومكه والطائف. مع فريق من المهندسين والفنيين المدربين وفق أحدث تقنيات في الكشف عن التسربات بدون تكسير بأجهزة تكنولوجية حديثة ومن الخدمات التي نقدمها كشف تسربات المياه بجده ومكه والطائفكشف تسربات الحماماتكشف تسربات المسابحكشف تسربات الخزاناتعزل الاسطح بجدة ومكه والطائفعزل الحماماتعزل المسابحعزل الخزانات وكشف تهريب الخزانات.

 

التسرب في خطوط المياه: هناك أحيانا تسربات في خط المياه الموصل المنزل، في خط إمدادات المياه. وغالبا ما يصعب الكشف عن هذه التسريبات لأن أنابيب الإمداد عادة ما تكون مدفونة على الأقل 3 أقدام (0،91 م) تحت سطح الأرض. في بعض الأحيان تسرب المياه يظهر على طول الأنابيب، والعودة إلى العداد. إذا كان مربع العداد يحتوي على ماء، والماء ليس بسبب المطر أو الري، فإن هذا قد يشير إلى تسرب في خط الإمداد. قد تكون نقطة خروج مشتركة أخرى لمياه التسرب حيث يرتفع خط الإمداد فوق الأرض أو يدخل المنزل. إذا كانت التربة رطبة باستمرار في هذه المواقع قد يشير هذا إلى تسرب. وفي حالات التسريبات الشديدة، سيتحرك الماء نحو سطح الأرض، وعادة ما يكون مباشرة فوق مسار الأنبوب تحت الأرض.

تسربات الصنبور، الدش، … الخ: تسرب الصنبور هي حدث شائع وعادة ما تكون بسيطة الإصلاح. فالصنبور الذي يقطر ببطء قطرة واحدة كل ثانيتين سوف يضيع أكثر من 1000 جالون (3.7 م 3) سنويا. الإصلاحات اللازمة لوقف تسرب يعتمد على نوع الصنبور، فمهما كان حجم التسرب صغير فإنه في النهاية يؤدي إلى خسائر كثيره.

تسرب المرحاض: المراحيض هي واحدة من أكثر مصادر التسرب شيوعا في المنزل، وعادة ما تذهب دون أن يلاحظها أحد لأن التسريبات غالبا ما تكون صامتة. وقد وجدت العديد من الدراسات البحثية 20٪ إلى 35٪ من جميع المراحيض السكنية تسرب إلى حد ما. يمكن الكشف عن تسرب المرحاض عندما تنبعث باستمرار صوت الهسهسة أو الغرغرة عندما يكون المرحاض غير مستخدم.

تسربات حمام السباحة: يمكن أن يؤدي تسريب ضئيل في حمام السباحة إلى أضرار هائلة وترتفع فواتير المياه بشكل كبير ملحوظ ويقدر أن هناك حمام سباحة من وسط كل 20 حمام يوجد به تسريب. يمكن أن يؤدي تسريب بواسطة الثقب الصغير لتكوين 40 رطلا من المياه أي ما يقرب من 970 غالون (3،672 لترا) من المياه أثناء 24 ساعة. ويبلغ هذا إلى نحو 000 30 غالون (113،562 لترا) في الشهر أو 000 360 غالون (1،362،748 لترا) في السنة. بعض العلامات إلى أن حمام السباحة المخصص بك يسرب خسارة بوصة واحدة (0.32 سم) أو أكثر من الماء في مرحلة 24 ساعة.يؤدي هذا التسريب إلى تكوين الطحالب في مدة قصيرة وايضا حدوث هبوط في بعض البلاط و الشروخ.

كيف تكتشف تسربات المياه في منزلك؟

فى أغلب الأحيان خط المياه الموصل لمنزلك يتم مراقبته وبناء على ذلك يتم حساب معدل استهلاك المياه الخاص بك ويتم حسابك وفق هذا المعدل , لذا عند حدوث أي تسرب فى خط المياه الواصل لك سيكلفك ذلك كثيراً ,أى تسريب حتى ولو صغير يمكنك اكتشافه بنفسك عن طريق بعض النصائح ,إذا كنت تشك أن هناك تسريب فى المياه قم بتطبيق النصائح التالية:

  • فحص ضغط صمام التنفيس الخاص بخزان المياه غالبا تكون هذه الصمامات متصلة بشكل مباشر بمكان التسريب.
  • فحص المرحاض لمعرفة ما اذا كان هناك تسريب للمياه عن طريق رفع الغطاء الخاص بالمرحاض والاستماع اذا وجدت صوت مثل الهسهسة أو الغرغرة فذالك يدل على وجود تسرب إن لم تستطع الوصول إلى مكان التسرب يمكنك الاتصال بشركة كشف تسربات المياه.
  • فحص خط توصيل المياه نفسه في حالة عدم وجود تسرب المرحاض وخزان المياه فقم بفحص خط توصيل المياه الواصل بالمنزل وفحص عداد المياه لمشاهدة اي نشاط زائد.
  • فحص محابس المياه داخل المنزل عادة ما يتم التسريب في هذه الأماكن.
  • فحص الأماكن الأخرى في المنزل كحمام السباحة والحديقة لتحديد ما اذا كان هناك تسرب ام لا.
كشف تسربات المياه
الأضرار الناجمة عن تسربات المياه
separator

تسربات المياه تؤدي إلى خسائر جسيمة في الممتلكات والصحة العامة للافراد فمع الوقت تؤثر بشكل ملحوظ على المبني وعلي عمره الافتراضي لما تسببه من أضرار على هيكل المبنى والأساس الخرساني وايضا نمو الفطر والعفونه التي تؤثر على صحة الانسان فيما يلي توضيح لهذه الأخطار:

  • ارتفاع في فواتير المياه بشكل ملحوظ مما يؤثر على دخل الاسرة بالاضافة لما ينتج عنه من أضرار مادية تحتاج إلى مبالغ إضافية لاصلاحها.
  • الأضرار البالغة التي تحدث لأساس المنزل أو المبنى والتي قد تصل إلى تآكل الاساسات وتهالك المبنى وايضا تؤدي إلى تآكل الحديد والتسليح الخاص بالمباني.
  • حدوث تشققات وتكسر في الجدران وسقوط للمحارة وتآكل الطوب بسبب الرطوبة الناتجة عن تسربات المياه.
  • يؤدي التسرب إلى حدوث تقشير وانتفاخ وسقوط للدهانات والديكورات الموجودة على الحوائط والاسقف.
  • يتسبب تسرب المياه إلى انتفاخ السيراميك والبلاط وتكسره كما يؤدي إلى هبوط في الارضيات مما يؤدي الى تكسر السيراميك.
  • يتسبب التسرب في تكون الفطريات ونمو الطفيلات وانتشار روائح كريهة وعفونة والتي تعتبر خطر على صحة الإنسان بصفة عامة وخصوصا مرضي الصدر والربو الاطفال تحديدا وكبار السن.
  • وجود بيئة مناسبة لنمو الحشرات والبق والعث والتي تزدهر في البيئة الرطبة الناتجة عن التسرب.
  • قد يحدث أخطاء فادحة عند وصول المياه الناجمة عن التسرب إلى أسلاك الكهرباء أو المفاتيح والتي قد ينتج عنها عواقب وخيمة.
  • شركة كشف تسربات المياة بجدة
  •                            تنظيف خزانات المياه بجدة

     

    تنظيف خزانات المياه , تنتشر فوق أسطح جميع المنازل وبلا تفريق خزانات لحفظ المياه بها غالبا ما تصنع من مواد بلاستيكية تكون قوية للتحمل حرارة الشمس وعوامل الجو خاصة إنها تحوي بداخلها أهم ما في الحياة وهو الماء الذي نحتاجه في جميع أعمال حياتنا اليومية وأيضا نشرب منه والاهتمام بتلك الخزانات وتنظيفها ليس اختياريا نظرا لأننا نشرب منها ونقضي جميع أمور حياتنا اليومية منها ومن هنا وجب علينا صيانتها ونظافتها ومتابعتها أولا بأول . حتى لا تؤثر علي صحتنا وصحة أطفالنا . وكذلك المحافظة علي صحة كل ما يمكن أن يحتاج إلي مياه الخزانات أو يشرب منها .

[insert page='leaks-num' display='content']
شات الدعم واتس
أرسال
0553261639