شركة عزل مائى بجده

[insert page='leaks-num' display='content']
فريق عمل الكشف

فريق عمل مدرب

فريق عمل مدرب ومتميز من مهندسين وفنيين ذوى خبرة وكفاءة عالية

أحدث أجهزة وأدوات

نستخدم أحدث الأجهزة والأدوات والمواد في العزل لتقديم افضل خدمة ممكنة

دعم فني مستمر

نقدم لك أفضل خدمة عملاء ومتابعة بعد الإصلاح وضمان ضد التسربات بعد إصلاحها

أفضل شركة عزل مائى بجده

separator

سوف نتحدث في هذا الموضوع حول موضوع العزل المائي والخدمات التي تقدمها شركتنا في المجال, حيث اننا نقوم بجميع عمليات العزل الخاصة بالأسطح والجدران, حيث تعتبر مشاكل تسربات المياه من اكثر المشكلات شيوعاً واكثرها خطورة ليست فقط علي اساس المنازل والمباني بل ايضا علي صحة افراد الاسرة خاصة من الاطفال نظرا لإمكانية تعرض الاطفال إلي مشاكل من إستخدام المياة المصابة بالبكتريا والجراثيم في الشرب. حيث تعتبر خطورة التسربات تكمن في دخول المياه إلي الخرسانة الخاصة بالمنازل مما يؤدي إلي تأكلها سواء علي المدي القريب او البعيد, ولذلك ينصح بعمل العزل المائي والذي يقوم بحماية ممتلكاتك ومنزلك من التأكل والفناء بصورة امنه تماماً.

أعمال العزل

أعمال العزل

أعمال العزل

اسباب تسربات المياة

تعتبر المياة من الامطار من ابرز مسببات تسربات المياه خاصة من الاسطح للمنازل والبيوت, حيث يؤدي تساقط الامطار وبقاءها علي السطح من ابرز الاسباب التي تؤدي إلي تأكلها كما انها تتسبب في مشاكل اخري من ضمنها حدوث تشققات يمكن رؤيتها وايضا ملاحظة الرطوبة نتيجة لهطول الامطار علي الاسطح. بخلاف ان هذه المياه تتسرب إلي داخل المنازل مما تسبب مشاكل كثيرة إلا انه يمكن ملاحظة ايضا بعض المشاكل الاخري مثل حدوث تعفن واضح مما يسبب تلوث بدرجة كبيرة داخل المنزل, ايضا من اسباب التسربات للمياة الاخري يعتبر المسبح الخاص من اهم الاسباب حيث يسبب تسرب المياه منه إلي ضعف البنية التحتيه للمنازل مما يترتب عليه ضعف واضح في تركيب المنزل مما يضطر إلي الاستعانه بأصحاب الخبرات والشركات حيث اننا نضمن التعامل السريع والفوري بدرجة امان عالية لجميع مشاكل التسربات الخاصة بالمياة والتي يمكن التخلص منها نهائية بواسطة العزل المائي كما ان الرطوبة تعتبر من اهم اسباب التسربات الخاصة بالمياة حيث تعمل علي نشوء المياة من اسفل الارضيات الخاصة بالمنزل مما تسبب مشاكل كبيرة لأصحاب المنازل وايضا تؤدي إلي هلاك ارضية المنزل تماما نظرا لتفاعل المياة بصورة قوية خاصة إذا إستمرت لوقت طويل. كما ان مواسير المياة الموجودة خلف الحوائط والجدران تعتبر من اهم مسببات التلوث نظرا لأن إذا وجد تسرب للمياة خلفها يصعب علي اصحاب المنزل التعرف عليه بسهولة لإنه يعتبر من التسربات الغير مرئية والتي تحتاج إلي خبراء وفريق عمل علي دراية بكيفية التعامل. بخلاف المياة الخاصة بالري او الخزانات الخاصة بالمياة وما ينتج عنها من تشققات وتصدع في جدران او ارضيات الخزان سواء علوي او ارضي. والصرف الصحي ومشاكله التي تعتبر من اقوي مسببات التلوث في المنزل والمباني عموما.

تسربات خزانات المياة

تعتبر الخزانات من اكثر المحتويات المنزلية التي يجب علي افراد المنزل ان يقوموا بالإهتمام بها بأقصي درجة ممكنة حيث من المعروف ان الخزانات تكون اكثر تعرضا للتلوث نظرا لإمكانية تفاعل المياة التي تحتويها علي المواد الاخري التي تدخل في تركيبات الخزان والتي قد تسبب مشاكل كبيرة علي صحة الإنسان مثل الفطريات والجراثيم, بخلاف التأثير البعيد علي صحة واساس المنزل والذي قد يؤدي إلي هلاك وسقوط المنزل في اسوء الاحوال. لذلك ينصح بعمل فحص دوري لضمان عدم تعرض الخزانات والمنازل إلي مشاكل خاصة من إحتفاظها بالحرارة التي تتعرض لها بشدة والتي تمكن المياه من التفاعل مع المكونات الداخلية للخزانات بأنواعها مما تسبب امراض خطيرة للغاية علي الفصحة لا قدر الله. حيث يفضل عمل العزل المائي للخزانات لحمايتها من الحرارة وتفاعلات المياه الضارة.

طرق العزل المائي المستخدم في شركتنا

تعتبر مواد البيوتيمين المعروفة والتي يتم إستخدامها في شركتنا من افضل الطرق واكثرها امانا للحفاظ علي صحة الخزانات المختلفة حيث يتم إلصاق هذه المادة بواسطة الغاز والذي يتم تدريب فريق العمل عليها في مقر المعامل الخاصة بشركتنا علي ايدي الخبراء. والتي تعمل علي عزل تام لجدران وارضيات الخزان من المياه بحيث لا تتفاعل او تتحد مع المياة تماما. او ايضا نقوم بإستخدام مادة الاسفلت التي تستخدم في الشوارع والتي لها فعالية كبيرة علي سطح الخزانات المختلفة في عزلها عن المياة التي بداخلها. كما يستخدم العزل الإيجابي وهو الاكثر انتشارا وإستخداما والذي تدور فكرته حول تحويل مسار المياه من المكان الذي نريد ان نقوم بعملية العزل فيه ثم تحويل هذا المسار من المياة إلي اتجاهات اخري اكثر امانا. بالرغم من اننا ذكرنا بأن العل الايجابي يعتبر الطريقة الاكثر انتشارا وشهرة في مجال اعزل المائي إلا ان هناك بعض الحالات التي يصعب إستخدام فيها هذه الطريقة ويفضل إستخدام الطريقة السلبية الاخري والتي تعتمد بصورة اساسية علي عزل المكان الذي يتعرض للتسريب وإستخدامه مرة اخري ولكن يجب التنويه بأن هذه الطريقة تعتبر اقل إستخداما من الطرق الاخري التي ذكرناها فيما سبق.

أنواع العزل المائي
يوجد نوعين اساسين من العزل
العزل الايجابي : وهو النوع المعتمد والاكثر شيوعاً وانتشار ويتم العزل بواسطة استخدام المواد لمنع دخول المياة الي المبني او الجسم المراد عزله من الخارج.
العزل السلبي : ويستخدم هذا النوع عند وجود موانع او عدم القدره علي الوصول للسطح الخارجي فيتم العزل من الجهة المقابلة لخروج الماء او من الداخل.

اهم مايميز شركتنا في عمليات العزل

نظرا لأن عمليات التسريبات الخاصة بالمنازل من حيث الاسطح والخزانات المختلفة بأنواعها سواء الارضية والعلوية تعتبر شديدة الاهمية لأصحاب المنزل للحصول علي مباني امنه وخالية من الامراض وايضا للحفاظ علي صحة وسلامة المنازل لأقصي درجة ممكنة حيث اننا نقوم بإستخدام طرق كشف التسربات بدون تكسير تماما حيث نقوم بإستخدام افضل الماكينات والطرق الممكنة التي تمكنا من الحفاظ علي صحة منازلكم, حيث تعتبر هذه الطرق من افضل ما يميزنا في مجال الكشف عن التسربات الخاصة بالمياة في المنازل سواء من الاسطح او المسابح او الخزانات بأنواعها. حيث نقوم بجميع اعمال الكشف عن المياة بأسرع واحدث الطرق. فمجرد الإتصال بشركتنا وإعطاء المعلومات اللازمة يتم إرسال فريق عمل فورا إلي باب منزلكم علي الفور للبدء في القيام بعمليات الكشف عن التسربات الخاصة بالمياه, كما اننا نمتلك في شركتنا سيارات خاصة بشركتنا تقوم بنقل العمال من الشركة إلي منازلكم, ويكون معهم جميع الاجهزة اللازمة والماكينات التي تمكنهم من البدء فورا بحل مشاكل التسربات إذا وجدت حيث يتم تدريب العمال في شركتنا في معاملنا الخاصة علي ايدي خبراء وتدريبهم علي جميع المشاكل التي قد تواجههم اثناء العمل. كما اننا نؤكد إننا نقوم بجميع عمليات العزل في كشف التسربات بدون تكسير وبطرق امنه جدا حيث لا نقوم بعمل حفر او إستخدام ادوات ثقيلة من شأنها ان تسيئ إلي المظهر العام في منازل او مباني العملاء تماما, حيث نقوم في البداية بإستخدام اجهزة للكشف علي اماكن التسرب وفحصها قبل البدء في عمليات التكسير او الحفر حيث نسعي في المقام الاول علي الحصول علي مايرضيكم وما يجعلنا نفوز بثقتكم الغالية.

[insert page='leaks-num' display='content']
شات الدعم واتس
أرسال
0553261639