شركة عزل حمامات بجدة

[insert page='leaks-num' display='content']

عزل حمامات بجدة

separator

تعتبر الحمامات من اكثر الاماكن التي تجذب الميكروبات والجراثيم في المنزل والمنشأت بصورة كبيرة وضخمه كونها افضل بيئة يمكن للجراثيم والبكتريا ان تتواجد وتتكاثر فيها بسهولة, ومن المعروف ان الحمامات تكون من اكثر الاماكن التي تتعرض لمشاكل التسربات المائية, وبالرغم من ان الجميع يعلم ذلك إلا ان الكثير ومالعظم من العملاء يكونوا غير محبين لفكرة الإتصال بالشركات التي تقوم بعمليات العزل المائي او كشف تسربات المياه حيث يكون الخوف من عمليات التكسير التي تسبب مشاكل وعواقب شديدة علي اصحاب المنزل.

وايضا الخوف علي اساس المنزل من الإستخدام الخاطئ وعدم القدرة علي القيام بالأعمال بالصورة المطلوبة. كما اننا نود التنويه علي اننا نقدم خدمات العزل المائي للحمامات وغيرها من كشف تسربات المياه بأفضل الطرق وايضا ارخص الاسعار التي تميزنا عن غيرنا في المجال. حيث نقدم لعملائنا العديد من العروض المختلفة والتي تتناسب مع كافة العملاء من حيث إمكانياتهم, ونقوم بالعمل الفوري دون إضاعة للوقت والجهاد لأصحاب المنزل وفي هذا الموضوع سوف نتناول اخطار تسربات المياه في الحمامات وكيفية تعامل شركتنا وعمالنا مع جميع المشكلات والعمل علي حلها بأفضل الطرق وأحدثها.

مميزات شركتنا

separator

تتواجد العديد من شركات العزل وكشف تسربات المياه في المملكة العربية السعودية, وكلننا نود التأكيد علي ان شركتنا تعمل في المجال منذ سنوات طويلة والتي جعلتنا نكتسب الخبرة الكافية في التعامل مع جميع انواع التسربات من خلال إستخدامنا جهاز كشف التسربات بدون تكسير والتي تكون من اكثر الافكار التي تجعل العملاء لا يفكرون في الإستعانة بالشركات حيث نعمل علي رضاكم والحصول علي ثقتكم الغالية, كما اننا نقدم لكم خدماتنا في كشف تسربات المياة بأفضل الاسعار وارخصها دون الحاجة إلي صرف اموال وتكاليف باهظة للعمل علي حل مشكلات التسرب وعمليات العزل الخاصة بالحمامات. كما اننا نقوم بإرسال فريق العمل المكون من عمال للقيام بمهام العزل الامن تماما علي حماماتكم وعمليات كشف وعلاج تسربات المياه بأفضل الطرق الممكنة, حيث نمتلك في شركتنا سيارات مخصصة لنا لنقل العمال بأقصي سرعة لأي منطقة داخل حدود مدينة جدة كما ان فريق العمل يصل ومعه كافة المعدات والادوات المستخدمة في كشف تسربات المياة وعمليات العزل الامن تماما علي المنزل. حيث يقوم الخبراء والمتخصصين في شركتنا بتدريب العمال علي جميع عمليات كشف تسربات المياة بأفضل الطرق الممكنة والتي تمكن العمال من إنهاء اعمالهم بأقصي صورة وافضل الطرق التي تجعل العملاء راضيين عنا. حيث نقوم بإستخدام مركبات تنظيف وادوات تعقيم امنه تماما وحاصلة علي شهادات عالية وجودات موثقة, حيث نقوم بإستخدام ادوات امنه وطبيعية تماما لا تؤثر علي صحة الافراد من ساكني المنزل, كما اننا نقوم بإستبعاد وتجنب إستخدام اي ادوات او مركبات صناعية من شأنها ان تضر بصحة الانسان او اساس المنزل حتي وإن ثبتت نتائجها القضاء علي مشكلات التسرب للمياه او مشاكل العزل.

عزل حمامات بجدة

طرق عزل الحمامات

separator

تعتبر مشكلات التسربات المائية من اخطر المشكلات التي تؤثر علي صحة الإنسان واساس المنزل ويكون السبب في ذلك بصورة مباشرة هو تفاعل المياة مع انواع المركبات التي تدخل في التركيب الداخلي تحت وخلف الجدران من مواسير للمياه والتي قد تتفاعل تفاعل كيميائي مع المياة وتسبب مشاكل كبيرة من بينها تشقق في الحوائط والجدران للمنازل بصورة واضحة, كما ان من المشكلات تنقيط في صنابير المياة من الحمامات والمطابخ بصورة تلقائية حتي وإن قام اصحاب المنازل بإحكام وغلق الصنابير والمحابس المخصصة للمياه بإحكام, مما يترتب عليه مشكلة زيادة في فواتير المياة بصورة مبالغ فيها وغير مماثلة للإستخدام المعتدل والمتوسط من الاشهر السابقة. لذلك نقدم لكم خدماتنا في مجال تسربات المياه حيث نود التأكيد علي اننا نقوم بإستخدام جهاز كشف التسربات بدون تكسير والذي يضمن الراحة التامة للعملاء وعدم الحاجة إلي توقف الحياة في منازلكم او منشأتكم حيث نعتمد علي السرعة مع إتقان العمل بأقصي درجة واسرع وقت ممكن للحصول علي ما يرضيكم وثقتكم الغالية. 

ولكي نكون اكثر وضوحا وتفصيلا لمشكلة تسربات المياة في الحمامات يجب ان نعلم بأن من اهم الاسباب لهذه المشكلة وحدوثها هي ان الإستحمام بالمياه الساخنة خاصة في فصل الشتاء تكون لازمة واكثر إستخداما, نتيجة لذلك فإن تصاعد البخار الكثيف في الحمامات والتي تتراكم بالضرورة علي سطح وحوائط الحمام تسبب مشاكل كبيرة والتي تسقط فيما بعد علي ارضيات الحمام بالضرورة, حيث يتسبب ذلك في تسرب للمياه إلي الحوائط الخرسانية المكونة للحمام حيث يتسبب ذلك في شقوق وايضا تتم عمليات شرخ واضحه المظهر لأصحاب المنزل في الارضيات نتيجة للأبخرة المتساقطة عليها مع مرور الزمن مما يتسبب في عملية التسريب الواضح للمياه بأكثر من طريقة.

اولا: تعتبر هناك اكثر من طريقة يتم إستخدامها في عمليات العزل خاصة للحمامات ومن هذه الطرق الطريقة البسيطة والسهلة التي تعتمد علي عملية العزل المائي من خلال إستخدام لفائف او رقائق البلاستيك وتعتبر هذه الطريقة سهلة وتستخدم في العمليات الاولي من التسريب للحصول علي عزل أمن.


ثانيا: عزل الحمامات من خلال إستخدام طبقة الاسمنت اكثر من مرة وهذه الطريقة تعتبر من الطرق الشهيرة والاكثر استخداما حيث يتم إستخدام كمية كبيرة من الاسمنت المعروف للجميع مع مواد اخري ومن ثم يتم عمل دهان بهذه المادة الناتجة عن الخلط بأرضية الحمامات ويفضل ان تتم العملية أكثر من مرة حيث يتم الدهم أكثر من اربع مرات وتكون النتيجة إلي ذلك إنجاح وإتمام عملية العزل بصورة كاملة وشاملة بدون اي مشاكل وتعتبر من اهم وأامن الطرق المستخدمة في العزل حاليا.


ثالثا: من الممكن إستخدام عمليات العزل البارد, هكذا يطلق عليها حيث يتم إستخدام مادة البيوتيمين والذي يتم إذابته بالمياه دون الحاجة إلي حراراة او القيام بتسخينه حيث تتم العملية بالكامل علي البارد, وتعتبر من اكثر الطرق إستخداما ولها مفعول ممتاز في إنجاح عملية العزل المعروفة.


رابعا: يعتبر الخيش المقرن من اكثر الطرق إستخداما واكثرها شهرة لما في الطرقة من نجاح تام لعلمية العزل كما إنها لا تحتاج إلي مجهود كبير, ولكن يجب التأكيد علي ان هذه الطريقة تحتاج إلي متخصصين ومتدربين بصورة كبيرة وهذا ما نوفره في شركتنا وتم تدريب عمالنا عليه بأكثر من صورة لإخراجه بالشكل المرجو والسليم. وتتم الطريقة من خلال فرد الخيش المقطرن علي ارضيات الحمام بالكامل بصورة محدده ودقيقة حيث يتم إطلاق عليها لقب صوف صخري, ومن ثم نأتي إلي الخطوة الثانية والتي تكون عبارة عن سكب مادة الزفت المعروف علي هذا الخيش المقطرن او من الممكن إستخدام مادة البيوتيمين السائل من خلال العمل علي إذابته ووضعه من بعد علي الخيش بصورة معروفه ودقيقة ايضا, وبذلك يصبح لدينا عزل مائي قوي وصلب جدا يدوم لسنوات طويلة في غرف الحمامات المختلفة, حيث يجب العلم بأن هذه الطريقة يتم إستخدامها حتي الان بصورة كاملة لما لها من قدرة كبيرة علي إثبات العزل التام ومكافحة تسربات المياة بصورة فائقة الجودة.

[insert page='leaks-num' display='content']
شات الدعم واتس
أرسال
0553261639